الإهداءات


العودة   عالم المصممين > الاقسام العامة > المواضيع الاسلامية - العامه - الخواطر - الاخبار العامة والرياضة > الاخبار المحلية والعالمية
التسجيل باستخدام:
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

آخر 30 مشاركات
لافتات ملونة واشرطة للتصاميم - Stock Vector Colorful Banners & Ribbons (الكاتـب : لمسه حنين - )           »          فلتر مهم وجميل في تغير تأثير الون في تصاميمك (الكاتـب : المصمم امير العراقي عراق - )           »          اجمل وارورع 300 استايل ذهبية للفوتوشوب (الكاتـب : Hussein Soliman - )           »          استايلات جديدة ورائعة وحصرية فقط لعيونكم عبر ملفات psd (الكاتـب : جرافيكس 88 - )           »          أجمل استايلات معدنية ونيون ومضيئة لمعالجة النصوص بملف psd ليار من عالم المصممين (الكاتـب : جرافيكس 88 - )           »          ملف مفتوح PSD لبرشور احترافي - Brochure Templates (الكاتـب : لمسه حنين - )           »          44 قالب رول اب psd قابل للتعديل مقدم من عالم المصممين (الكاتـب : لمسه حنين - )           »          تصميم ستاند رول أب دعوي برابط مباشر على شبكة منتديات عالم المصممين (الكاتـب : جرافيكس 88 - )           »          مباراة ليفربول وروما محمد صلاح مباشر (الكاتـب : epour - )           »          بطاقات افراح قابلة للتعديل من عالم المصممين Wedding card 2 (الكاتـب : لمسه حنين - )           »          أنفوجرافيك أكثر من رائع للتصميمات الاحترافية وبروابط مباشرة من عالم المصممين (الكاتـب : جرافيكس 88 - )           »          انفوجرافيك رائع جدا للعناوين وحاويات النصوصو بروابط مباشرة من عالم المصممين (الكاتـب : جرافيكس 88 - )           »          بورشورات جديدة قابلة للتعديل للتصاميم من عالم المصممين (الكاتـب : لمسه حنين - )           »          انفوجرافيك بأشكال مختلفة مميزة وبروابط مباشرة من شبكة منتديات عالم المصممين (الكاتـب : جرافيكس 88 - )           »          انفوجرافيك رائع جدا ثلاثي الأبعاد لتصميمات احترافية وبرابط مباشر من عالم المصممين (الكاتـب : جرافيكس 88 - )           »          ملفات برشورات وفلايرات للتصاميم (الكاتـب : لمسه حنين - )           »          حصريا من الجوكر و بس أجمل ألبوم زفاف ( ألبوم لمسه ) ......... (الكاتـب : الجوكر المطور - )           »          موك اب باكت عصاير ومنتجات غذائية المغلفة (الكاتـب : لمسه حنين - )           »          تصاميم فيكتور بجودة عالية - منحنيات فيكتور متعددة الالوان رائعه للتصاميم (الكاتـب : لمسه حنين - )           »          استايلات للنصوص جديدة من عالم المصممين (الكاتـب : لمسه حنين - )           »          23 تصميم كارت شخصي قابل للتعديل بصيغة eps برابط مباشر من عالم المصممين (الكاتـب : جرافيكس 88 - )           »          تصميمات كروت شخصية قابلة للتعديل بصيغة eps وبرابط مباشر من عالم المصممين (الكاتـب : جرافيكس 88 - )           »          اجمل خلفيات واطارات الاطفال 2015 من عالم المصممين (الكاتـب : لمسه حنين - )           »          قالب اطفال مع الطبيعه (الكاتـب : لمسه حنين - )           »          لوجو مع كارت بزنس مميزين - Insta Pix - Business Card من عالم المصممين (الكاتـب : لمسه حنين - )           »          مجموعة لوجوهات جديدة - Logo design in vector set from stock (الكاتـب : لمسه حنين - )           »          خلفيات اطفال ملفات مفتوحة psd متنوعة من عالم المصممين (الكاتـب : لمسه حنين - )           »          اكبر مجموعه مستلزمات الفوتوشوب فرش وباترن واستايلات واكشنات من عالم المصممين (الكاتـب : لمسه حنين - )           »          380تدريجات للفوتوشوب من عالم المصممين (الكاتـب : لمسه حنين - )           »          عشر استايلات نصوص لامعه - Shine Styles (الكاتـب : لمسه حنين - )

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-10-2014, 09:40 PM   #1
طارق الحبوب
مصمم نشيط


الصورة الرمزية طارق الحبوب
طارق الحبوب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 33
 تاريخ التسجيل :  Oct 2012
 أخر زيارة : 08-30-2014 (06:28 PM)
 المشاركات : 110 [ + ]
 التقييم :  1192
لوني المفضل : Cadetblue
icon15.gif مفاجأة المخابرات المصرية والجيش لكشف المستور الحلقة الاولى



مفاجأة المخابرات المصرية والجيش لكشف



يبدو أنها لم تكن أضحوكة تلك الجملة التى اطلقها الاعلامي " توفيق عكاشة " مترحماً على اللواء " عمر سليمان " ، وداعياً له بالصحة والعافية في آن واحد ، فقبل ساعات قليلة من الاحتفال بالذكرى الثالثة لثورة 25 يناير ، دشن عدد من النشطاء حملة " حملة تنصيب عمر سليمان رئيس مصر 2014 " ، كشفوا خلالها عن تفاصيل مخطط ايهام العالم كله بوفاة " الجنرال " ، للقضاء على مخططات الارهاب واسقاط جماعة الاخوان بعد اثبات تآمرهم مع قوى خارجية، والذي تكشف تفاصيلها " صوت الأمة " عبر السطور القادمة .
يقول مجموعة النشطاء ، الذين أطلقوا على أنفسهم " الصقور " نسبة الى لقب رئيس جهاز المخابرات العامة المصرية الأسبق : " عندما ايقنا ان جماعة الاخوان المسلمين الجماعة الأم لكل الجماعات الجهادية الارهابية ، استغلوا أبرياء من الشعب، ولأننا عاهدنا الله ان لا نوجه اسلحتنا لأبناء الشعب كان علينا ان نغير استراتيجيتنا ، ونستخدم الخطة المعدة منذ سنوات وهى ان نضع الخونة فى السلطة ، وننضم للمعارضة وهكذا وصل الخونة للحكم، وكانت المهمة التالية هى كشفهم للشعب وانهم يسعون لتخريب البلاد وبيعها بالقطعه وبيع شعبها وهكذا تفانوا فى كشف انفسهم بانفسهم وكنا لهم بالمرصاد نراقب ونسجل ونعرف كل التفاصيل وكان لنا هدفان الأول هو كشف المختفى عنا من طيور الظلام والجيش الرمادى ، والهدف الثانى هو كشف الخونة للشعب وفضح خططهم " .
ويتابع " النشطاء " : " وعندما تولى الخائن الحكم وبدأ فى تسريب المعلومات وبيعها لأجهزة مخابرات معادية يعمل لصالحها كنا نرصد ونعرف ، وكنا نعطى له ما نريد ان يقوم بتسريبه كى نثبت عليه الخيانة وحتى لا يضر بالأمن القومى للبلاد وعندما أعلنا عن قرب فتح الصندوق الاسود لفضائحهم كان هذا رسالة موجهة للخونة فى الداخل والخارج، فاجتمع عدد منهم وقرروا التخلص من الصندوق الأسود بإغتيال الجنرال عمر سليمان وكان ان عرفنا بالمؤامرة وأطرافها ، وكنا وقتها قد استطعنا تكوين تحالف دولى مضاد بين مصر وروسيا والسعوديه ودول الخليج مقابل أمريكا ،وتركيا وقطر واسرائيل ، واجتمع قادة أجهزة المخابرات المعادية لوضع خطة التخلص من الصندوق الاسود ، كى لا تنكشف جميع مؤامراتهم خاصة ، ونحن كنا نعرف جميع خططهم الماضية والحاضرة والمستقبلية، ووضعوا تفاصيل عملية الاغتيال بأكثر من سيناريو يشترك فيه الجميع بالتمويل والتخطيط والدعم اللوجيستى والسلاح والأفراد وهنا كان علينا التحرك بالخطة المضادة التى فاجأت الجميع فكانت خطة الوفاة المزعومة " .
مفاجأة المخابرات المصرية والجيش لكشف
وتضيق " الحملة " : " كنا دائماً نسبقهم بخطوة ونهيئ مسرح الأحداث ونجلس بإنتظار تحريكهم للقطعة التى نعرف تحريكها مسبقا ونعرف اين ستكون مستقبلاً ، ولذلك ظنوا انهم نجحوا فى الاغتيال بينما نحن نجحنا فى الاختفاء ثم قنصهم الواحد تلو الاخر لنرد الصاع صاعيين ، وكنا نعرف ما يفكرون به وتركناهم يفعلونه وتركنا لهم بعض الاوراق التى توهمهم انهم نجحوا فى الحصول على ما يريدون كى لا يبحثون أكثر وأعمق عنه فقد الهيناهم بالقليل ليبقى لدينا الكثير والأخطر والذى سيستخدم فى وقته المناسب ومنذ بدأ هذا التحول بمهاجمة مقرات أمن الدولة، أدركنا أن الأمور ربما تخرج عن المرسوم لها ولهذا جرفناهم فى طريق السياسة، وجعلناهم يستلمون السلطة ممثلة فى مجلس الشعب كى يشعروا بالانتصار ويتولون هم حماية مؤسسات الدولة بدلا من مهاجمتها وقد أسرعوا بغباء شديد تنفيذ خطتهم للتمكين كما نعرفها ولكنهم سرعوا أمن وتيرتها بشكل غريب وعميق جدا ولهذا أدركنا انه لا مفر من تنفيذ خطة الخداع الاستراتيجى التى اعددناها فى حالة الطوارئ وقد كان فقد أشعنا خبر مرض الجنرال فى كل مكان ثم بدأ الجنرال يتحرك فى سفريات خارج البلاد وكنا نعرف انه مرصود ولذلك كان لا يستقر بمكان وكانت الأجهزة المعادية تقوم بتحريك عملائهم بتلك الدول لتصفيته ولكنهم لا يستطيعون النيل منه، وهذا أربك للجميع خطتهم لتصفيته، وفى نفس الوقت فقد كان الهدف أن تطول فترة التأرجح هذه كى نتلاعب بهم ونكشف جميع عناصر شبكاتهم وبالفعل كشفنا الكثير ورصدناهم وعرفنا من المكلف بتصفية الجنرال ولكن زاد الخونة من خيانتهم للوطن وبدأوا يسرعوا وتيرة بيع الوطن والتآمر علي ، مما جعلنا نعجل بسيناريو الاختفاء وتركنا بعض الأخطاء المقصودة والتى لاحظها البعض وشكك فى الوفاة وفوجئ الجميع بخبر الوفاة وبالطبع لم يكن الجنرال هو المتوفى ولكن كان أحد الأشخاص الذى يقاربه فى المواصفات الجسمانية وبدأ تنفيذ خطة الاختفاء وكان كل شيئ مدروس بعناية المكان والزمان والطريقة والأسلوب ، فكل شيئ تم الترتيب له من زمن " .
الموضوع الأصلى من هنا: عالم المصممين http://worlddes.com/vb/t6332#post53597
مفاجأة المخابرات المصرية والجيش لكشف
وتتابع " الحملة " : " الحرب لم يكن لها مكان محدد فمسرح العمليات هو كل العالم ولم يكن لها سلاح محدد فكل الأسلحة متاحة ولكن كان لها وقت محدد علينا أن ننجز فيه ضربتنا قبل أن يغتال الوطن هكذا وضعنا النقط فوق الأحرف لأننا نعرف أن للشيطان عيون كثيرة فى كل مكان ترصد وتراقب وأظافره تنتهك جسد الوطن ولم يعد تقليم الأظافر مجدياً فكان علينا بتر اليد تمهيدا لقطع الرقبة كاملة لذلك اخترنا أرض الشيطان مسرح عملياتنا ولهذا كان علينا أن نحصل على شهادة الوفاة الموثقه من أرض الشيطان حتى لا يشكك فيها أحد فالكل يثق فى الشيطان وبراعته ويعرف مدى كراهيته، لنا ومدى محاولاته المستميته لقنص الجنرال ولذلك فعندما يعلن الشيطان بنفسه وفاة الجنرال فهو بذلك يكون صادقاً، ولكن كيف تنتزع اعتراف من الشيطان بوفاه الجنرال وهو مازال حياً ، فهذا هو السر ، لقد هيئنا المسرح من قبل ودرسنا كل شيئ ، ووصل الجنرال للمستشفى لإجراء فحوصات عادية وتهللت اسارير الشيطان وكشف عن انيابه البشعه بإبتسامة الظفر العريضة، فقد جاء إليه من جاب الأرض كلها للنيل منه واستعد الشيطان لتنفيذ خطتة بتصفيتة بطريقه علمية لا تترك الأثر يعتمدها فى محاولات القتل العالية الجودة ، ولكننا نعرف كيف نفلت منها وفى لحظة محسوبه بدقة وبطريقة سرية يخرج الجنرال سالماً معافى ليذهب لمكمنة الآمن بينما يحصل الأمريكان وشيطانهم على الجسد المسجى الذى اعلنوا وفاتة واخفينا العينات التى يمكن ان يرجع اليها كدليل وسيكون لها استخدام فى يوم العودة ويتم اعلان الوفاة ليرتاح الخونه ويهنئون ويتنفسون الصعداء فقد ذهب من يقبض على اعناقهم ولكنهم لا يدرون انه ذهب ليعود منتصرا لقد تخلص الآن من القيود واصبح متفرغا لحربه مع اعداء الوطن ومسرح عملياتة كل الارض فيضرب مصالحهم واعوانهم فى كل مكان وكانت الضربه الأولى القيادات التى تحتفظ بقدر هائل من تفاصيل الشبكه والخطة، فمنهم من تم قنصه فى أحد الشوارع ومنهم من انقلبت به سيارته ومنهم من انتحر وظل الفاعل مجهول ولكن كان لنا ما كان لدية فلن نتركه يذهب بما معه، فهو ذو فائدة لنا فى حربنا مع الشيطان اما الخونه فكان لنا معهم جولات وجولات أفشلنا فيها خططتهم الدنيئة قبل أن تبدأ ولذلك كانت أول خطوة بعد الاختفاء هى تغيير اللاعبين الأساسيين، حتى يظن العدو انه يلعب مع هواة، بديلاً للمخضرمين الذين يسببون لهم الرعب والخوف وكنا نجهز الجيل الثانى من مده وهيئناه بالشكل الذى يتقبله العدو ويظن انه سهل التلاعب به والسيطرة عليه " .
الموضوع الأصلى من هنا: عالم المصممين http://worlddes.com/vb/showthread.php?p=53597
الموضوع الأصلى من هنا: عالم المصممين http://worlddes.com/vb/showthread.php?p=53597

وتتابع " الحملة " : " كان الوقت عصيبا والفترة المتاحة قليلة جداً فنحن نريد استعادة، وطن مغتصب ومحتل بمعنى الكلمه ومخترق بالعديد من الاجهزة والخونه والعملاء لقد وضعنا خطتنا انه خلال فترة 365 يوم على الاكثر نكون قد انقذنا الوطن من براثن العملاء وكشف جميع خططهم الدنيئة للشعب لنرفع عن عيونه الغمامة التى عصبوه بها الاخوان بدئنا الامر بدفعهم لتسريع وتيرة خطتهم وذلك من خلال تحريك القضايا ضد مجلس الشورى واظهار طمعهم ، وجشعهم ووجههم القبيح وبالفعل قاموا بجريمتهم البشعة بمعاونه اصدقائهم من الخونه فى رفح وقتلوا اولادنا على الحدود فى شهر رمضان وذلك كى يجدوا زريعة للاطاحة بالمجلس العسكرى ، وهم يعرفون جيدً ان الجيش لن يقبل ذلك ويمكن ان يقضى عليهم فى لحظات ، ولذلك كان عليهم ان يلجئوا للاتفاق على الخروج الآمن للمجلس العسكرى واعطائه الفرصة، لتعيين من يخلفه وهذا بالضبط ما اردناه فقد كنا نجهز الخليفة منذ فترة ، فهو الابن الروحى للرجل الكبير فى الجيش وتلميذه النجيب وكنا قد اعددناه ودربناه وجهزناه لهذه اللحظة ، وأظهرناه بالصورة التى تشعرهم بانهم يمكنهم السيطرة عليه ، والتعاون معه فطالبوه بسحب الجيش من الشوارع فوافق على الفور وطالبوه بمنع تدخل الجيش فى السياسه فوافق على الفور وهم لا يعرفون ان هذه هى خطتنا فنحن نريد هذا للاعداد للمعركه القادمة، بعيداً عن الصراع وكى لا يعلق علينا الأغبياء الفشل القادم وكى يصبح الرئيس العميل متحملا للمسؤليه وحده وبعد ان تحقق لهم هذا سارعوا بتنفيذ خطتهم التى نعرفها فى التمكين للجماعة وزادت مشاكل الناس وتضخمت وعرفوا انهم خد خدعوا بنهضه وهميه لم تكن سوى نهب الجماعه لمقدرات الدولة ، وهنا بدأت تدب الحياة فى المعارضة فى الشارع ولكن الشيطان كان قد اخترقها ، واشترى منها من اشترى كى تكون معارضه كرتونيه كما يقول المثل اسمع ضجيجاً ولا أرى طحين ، فتكونت جبهة من العملاء ومن الأصدقاء القدامى فى جمعية التغيير فقد قسموا الأدوار، فريق فى الحكم وفريق فى المعارضة، وفصيل صغير يتأرجح بينهما حتى يمتصوا غضب الشارع " .
الموضوع الأصلى من هنا: عالم المصممين http://worlddes.com/vb/showthread.php?p=53597


مفاجأة المخابرات المصرية والجيش لكشف







lth[Hm hglohfvhj hglwvdm ,hg[da g;at hglsj,v hgpgrm hgh,gn lth[Hm ,hg[da hglohfvhj hglsj,v hglwvdm hgh,gn



 
 توقيع : طارق الحبوب

<****** src="http://www.7ozn.com/uploads5/291b1388879090461.swf" *****=600 ******=270 quality="high" loop="false" menu="false" TYPE="application/x-shockwave-flash" Allow******Access="never" no****="true">


رد مع اقتباس
قديم 11-27-2014, 01:44 PM   #2
المصممه صبا المحنه
كبار المصممين


الصورة الرمزية المصممه صبا المحنه
المصممه صبا المحنه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 516
 تاريخ التسجيل :  Mar 2013
 أخر زيارة : 01-24-2015 (08:34 AM)
 المشاركات : 3,708 [ + ]
 التقييم :  2873
 الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Female
 SMS ~
هنـآك أشخَآص لَو كَآن بإمَكَآنِي أن أمَنَحَهُم شَيئَا
سَـ أخَتَآرمنَحَهُم القُدرَة عَلَى رٌؤيَة
أنفُسَهُم فِي عُيُونِي ليـدِركُون مَآذآ يَعَنُون
لِي
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي رد: مفاجأة المخابرات المصرية والجيش لكشف المستور الحلقة الاولى



شكرا لك اخي العزيز


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لكشف, مفاجأة, والجيش, المخابرات, المستور, المصرية, الاولى, الحلقة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة




الساعة الآن 12:23 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Develpoed By WorldDes.Com
This Forum used Arshfny Mod by islam servant
glaksa
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.